عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 11-05-2008, 11:31 PM
الصورة الرمزية ياسمينة دمشق
ياسمينة دمشق ياسمينة دمشق غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
مكان الإقامة: syria
الجنس :
المشاركات: 1,752
الدولة : Syria
افتراضي

إنها الإنهزامية والذل والمهانة التي أصبحنا نحن المسلمين والعرب ولشدة الأسف نقتات عليها ليلنا ونهارنا....
ولكن ماذا نقول وقد سبق القول منه تعالى ( إن الله لايغير مابقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم)؟؟؟
إنها قوانين الله تعالى التي لا تغيير لها ولا تبديل ، فلا يحق لنا أن ننتظر النصر والعزة والتأييد مادمنا لا نحمل من الإسلام إلا الاسم فقط!!!!

حسبنا الله ونعم الوكيل
شرفت صفحتي وأسعدتني بحضورك على صفحتي أختي الكريمة فتاة التوحيد
 
[حجم الصفحة الأصلي: 11.97 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 11.37 كيلو بايت... تم توفير 0.60 كيلو بايت...بمعدل (5.01%)]