إنها الإنهزامية والذل والمهانة التي أصبحنا نحن المسلمين والعرب ولشدة الأسف نقتات عليها ليلنا ونهارنا....
ولكن ماذا نقول وقد سبق القول منه تعالى ( إن الله لايغير مابقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم)؟؟؟
إنها قوانين الله تعالى التي لا تغيير لها ولا تبديل ، فلا يحق لنا أن ننتظر النصر والعزة والتأييد مادمنا لا نحمل من الإسلام إلا الاسم فقط!!!!
حسبنا الله ونعم الوكيل
شرفت صفحتي وأسعدتني بحضورك على صفحتي أختي الكريمة فتاة التوحيد
|