عرض مشاركة واحدة
  #17  
قديم 04-05-2008, 09:13 PM
الصورة الرمزية بوسطن
بوسطن بوسطن غير متصل
مشرف ملتقى الصدفية والامراض الجلدية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
مكان الإقامة: boston
الجنس :
المشاركات: 7,395
الدولة : Kuwait
افتراضي

شخبارك اختى ازيرا انا كابتن بوسطن مسمينى هجهوج كابتن ههههههههه

اتمنى تكون وضحت الصوره بنسبه لك اخوى q8s وحاب اشكرك للان الموضوع مهم جدا للشخص المدخن او من يشم الدخان للان الاضرار تكون اكثر سلامتكم
__________________
اللهم إني أستودعك قلبي فلا تجعل فيه أحدا سواك ..
وأستودعك لساني فلا تجعله ينطق إلا بذكرك وشكرك ..
وأستودعك لا إله إلا الله محمد رسول الله فلقني إياها عند الموت ..
رد مع اقتباس
 
[حجم الصفحة الأصلي: 12.22 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 11.59 كيلو بايت... تم توفير 0.63 كيلو بايت...بمعدل (5.16%)]