عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 03-05-2008, 09:39 AM
الصورة الرمزية أبوسيف
أبوسيف أبوسيف غير متصل
مراقب سابق
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
مكان الإقامة: Twilight Zone
الجنس :
المشاركات: 3,457
افتراضي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،

بارك الله فيك أخي الكريم عدنان على هذه الصور الرائعة لأخينا أبو العبد.. الرجل المتواضع الكبير بقدره و شخصيته الرائعة.. ماشاءالله لا قوة إلا بالله .. بارك الله عليه و بارك الله فيه و نفع به الأمة

في كل مرة أرى هذا الإنسان أزداد إعجاباً به سبحان الله.. يدخل القلب و يأبى ان يخرج منه ، اللهم إحمِه من أعداء الدين و أدمه ذخراً للمسلمين الشرفاء.

اطلت في الكلام عنك ابا العبد و لكن مهما قلت فلن أوفيك حقك
__________________
.
.

لا اله إلا الله محمد رسول الله
.
.





.
 
[حجم الصفحة الأصلي: 12.86 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 12.23 كيلو بايت... تم توفير 0.63 كيلو بايت...بمعدل (4.90%)]