
03-05-2008, 09:39 AM
|
 |
مراقب سابق
|
|
تاريخ التسجيل: Sep 2006
مكان الإقامة: Twilight Zone
الجنس :
المشاركات: 3,457
|
|
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،
بارك الله فيك أخي الكريم عدنان على هذه الصور الرائعة لأخينا أبو العبد.. الرجل المتواضع الكبير بقدره و شخصيته الرائعة.. ماشاءالله لا قوة إلا بالله .. بارك الله عليه و بارك الله فيه و نفع به الأمة
في كل مرة أرى هذا الإنسان أزداد إعجاباً به سبحان الله.. يدخل القلب و يأبى ان يخرج منه ، اللهم إحمِه من أعداء الدين و أدمه ذخراً للمسلمين الشرفاء.
اطلت في الكلام عنك ابا العبد و لكن مهما قلت فلن أوفيك حقك 
__________________
. .
لا اله إلا الله محمد رسول الله . .
.
|