عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 26-04-2008, 09:15 PM
ابوضياء ابوضياء غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
مكان الإقامة: جده
الجنس :
المشاركات: 214
الدولة : Saudi Arabia
25

هلا بالاخ الحبيب والعزيز على القلب ... فكري دياب
الله يسعدك دنيا واخره اخى فكري ...وجزاك الله الف خير على هالدعوه الحلوه هذه ,,, وربي
لا يريك مكروه في عزيز ,,, بالرغم من علمي بان هذه الابر ليست العلاج النهائي وكما ذكرت لي طبيبتي ,,, الا اني في قرارة نفسي وتفاؤلي واملي بالواحد الاحد أن يكون هذا هو العلاج النهائي لهذه الصدفيه المتعبه ... وهو على كل شيئً قدير .
ابوضياء
رد مع اقتباس
 
[حجم الصفحة الأصلي: 11.75 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 11.14 كيلو بايت... تم توفير 0.61 كيلو بايت...بمعدل (5.20%)]