اختي
walaaa
جزاك الله خير على المرور
ونبتهل واياك الى الله ان يرفع الغمه عن الامه
اختي
شوقSH
اشكر مرورك الكريم
وارجو منك التكرم باعادة قرائة الموضوع
اسعدني تشريفك
درة القسام
محبة للجنة
شعورنا واحد ودعائنا واحد ومطلبنا واحد
وفقكم الله تعالى
حمودي المسلم
آه يا اخي
لقد نكأت جرحا في فؤادي
نعم العراق وشهيدها عليه رحمة الله ورجالها الموحدين
ليسوا معنيين
فتاة التوحيد
اسال الله لي ولك الشهاده
وفقك الله تعالى
الباسل اسد القسام
تقول:
(واعلم اخي ايضا ان دمائنا التي تجري في عروقنا هي ليست لحياتنا انما لنروي بها تراب غزة وليس غزة فحسب بل فلسطين كل فلسطين )
لله درك
صدق الله اذ قال ( من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه و منهم من ينتظر وما بدّلوا تبديلاً، ليجزي الله الصادقين بصدقهم )
وفقكم الله تعالى
اللهم يارب العزه انصر المسلمين في غزة