الله يكون بعونها مع اني اشك في الموضوع لأنه في ثغره ضايعه ولابد منوجودها او هذا الشخص ماسك على اخو الضحيه قصة ومش قادر يعمل شي مع ذلك فانا لاادافع عن رجل البيت اللي يحمي شرفه مش يبعه من اول لحظه فانا اقول لهذه الفتاه صفي نيتك والتزمي في طريق الله ولا تخلي احد بك كأنك سلعه بين ايديهم وشوفي انه حقك راح تاخيه من الله فالله اكبرمنك ومنهم ولاتنسي انه الله لايترك عباده في الارض ظالم كان او مظلوم
|