عرض مشاركة واحدة
  #12  
قديم 13-03-2008, 03:21 AM
شوقSH شوقSH غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
مكان الإقامة: السعودية
الجنس :
المشاركات: 11
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي

الله يكون بعونها مع اني اشك في الموضوع لأنه في ثغره ضايعه ولابد منوجودها او هذا الشخص ماسك على اخو الضحيه قصة ومش قادر يعمل شي مع ذلك فانا لاادافع عن رجل البيت اللي يحمي شرفه مش يبعه من اول لحظه فانا اقول لهذه الفتاه صفي نيتك والتزمي في طريق الله ولا تخلي احد بك كأنك سلعه بين ايديهم وشوفي انه حقك راح تاخيه من الله فالله اكبرمنك ومنهم ولاتنسي انه الله لايترك عباده في الارض ظالم كان او مظلوم
 
[حجم الصفحة الأصلي: 11.45 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 10.85 كيلو بايت... تم توفير 0.60 كيلو بايت...بمعدل (5.25%)]