عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 09-03-2008, 10:32 AM
الصورة الرمزية أبوسيف
أبوسيف أبوسيف غير متصل
مراقب سابق
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
مكان الإقامة: Twilight Zone
الجنس :
المشاركات: 3,457
افتراضي

[quote=ابو كارم;474106]



السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،

حياك الله أخي أبو كارم.. الحاضر الغائب

أخي الكريم.. بعيداً عن حصر الأمر بأسماء بعينها ، أعتقد بأنه يجب علينا الإنتباه إلى أمور أعظم من تقصي إعتذار لا يُقدّم ولا يؤخر ، مثل مذابح غزة و غيرها ، و من يقوم بالتغطية الإعلامية (الحقيقية هناك إلى حد بعيد) ، لا أن نجري خلف سراب لا يفيد سوى بتضييع الوقت و الجهد و .. ذر الرماد في العيون كما تقول

دمت بخير.
__________________
.
.

لا اله إلا الله محمد رسول الله
.
.





.
 
[حجم الصفحة الأصلي: 12.83 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 12.20 كيلو بايت... تم توفير 0.63 كيلو بايت...بمعدل (4.91%)]