
09-03-2008, 10:32 AM
|
 |
مراقب سابق
|
|
تاريخ التسجيل: Sep 2006
مكان الإقامة: Twilight Zone
الجنس :
المشاركات: 3,457
|
|
[quote=ابو كارم;474106]
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،
حياك الله أخي أبو كارم.. الحاضر الغائب
أخي الكريم.. بعيداً عن حصر الأمر بأسماء بعينها ، أعتقد بأنه يجب علينا الإنتباه إلى أمور أعظم من تقصي إعتذار لا يُقدّم ولا يؤخر ، مثل مذابح غزة و غيرها ، و من يقوم بالتغطية الإعلامية (الحقيقية هناك إلى حد بعيد) ، لا أن نجري خلف سراب لا يفيد سوى بتضييع الوقت و الجهد و .. ذر الرماد في العيون كما تقول
دمت بخير.
__________________
. .
لا اله إلا الله محمد رسول الله . .
.
|