السلام عليكم اخى الكريم
بوسطن
شفاك الله و عفاك و كل مرضى المسلمين
اهلا و سهلا بك فى بيتنا الثانى الكبير
**منتدى الشفاء الاسلامى**
و نعتز بوجود هذة الاخوة فى الله التى تميز بها منتدانا
و اسال الله الشفاء لكل من ابتلى بهذا المرض
فعلموا ان الله يحبكم فالله اذا احب عبدا ابتلاه
و القصص و الامثلة كثيرة..
ربى يبارك فيكم و يشفيكم و يرفع درجاتكم عنده
و طهور ان شاء الله...
اخواتى الغاليات و الاخوة الكرام كل من قام بالرد لكم المثل ان شاء الله و ربى يبارك لكم و يعافيكم و يكرمكم..
..و لا تياسوا من رحمة الله و لا تملوا الدعاء و الوقوف على بابه فهو سبحانه اكرم الاكرامين..
مللك الملوك سبحانه
فالامل باقى فى نفوس و قلوب المسلمين ..
و اهديكم هذة الانشودة::
http://www.ashefaa.com/enshad/sounds.php?mqtaa=1031
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
__________________
-------
فى الشفاءنرتقى و فى الجنة.. ان شاء الله نلتقى.. ღ−ـ‗»مجموعة زهرات الشفاء«‗ـ−ღ
|