الموضوع: سمعوا قصتى
عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 02-03-2008, 12:36 PM
الصورة الرمزية قطرات الندى
قطرات الندى قطرات الندى غير متصل
مراقبة القسم العلمي والثقافي واللغات
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
مكان الإقامة: ღ҉§…ღ مجموعة زهرات الشفاء ღ …§҉ღ
الجنس :
المشاركات: 18,079
الدولة : Lebanon
63 63

السلام عليكم اخى الكريم
بوسطن
شفاك الله و عفاك و كل مرضى المسلمين
اهلا و سهلا بك فى بيتنا الثانى الكبير
**منتدى الشفاء الاسلامى**
و نعتز بوجود هذة الاخوة فى الله التى تميز بها منتدانا
و اسال الله الشفاء لكل من ابتلى بهذا المرض
فعلموا ان الله يحبكم فالله اذا احب عبدا ابتلاه
و القصص و الامثلة كثيرة..
ربى يبارك فيكم و يشفيكم و يرفع درجاتكم عنده
و طهور ان شاء الله...

اخواتى الغاليات و الاخوة الكرام كل من قام بالرد لكم المثل ان شاء الله و ربى يبارك لكم و يعافيكم و يكرمكم..

..و لا تياسوا من رحمة الله و لا تملوا الدعاء و الوقوف على بابه فهو سبحانه اكرم الاكرامين..

مللك الملوك سبحانه
فالامل باقى فى نفوس و قلوب المسلمين ..
و اهديكم هذة الانشودة::
http://www.ashefaa.com/enshad/sounds.php?mqtaa=1031


و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
__________________
-------




فى الشفاءنرتقى و فى الجنة..
ان شاء الله نلتقى..
ღ−ـ‗»مجموعة زهرات الشفاء«‗ـ−ღ

رد مع اقتباس
 
[حجم الصفحة الأصلي: 15.22 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 14.58 كيلو بايت... تم توفير 0.64 كيلو بايت...بمعدل (4.18%)]