السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
" : ان اسرائيل هي معجزة القرن العشرين وان الدفاع عن قيامها واجب دولي "
سبحان الله أن كان أهل الباطل يدافعون عن با طلهم ، أفلا يحق لنا كأخوة فى الأسلام وتجمعنا روابط شتى أن نقولها ونرفع اصواتنا بها بأن فلسطين عربية اسلامية لامكان لاى صهيونى بها .
لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم
وحسبنا الله ونعم الوكيل .
جزاك الله كل الخير اخى / ابو سيف على هذا النقل .
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا )
{ رَبِّ لَا تَذَرْنِي فَرْداً و َأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ }
|