الموضوع: الضوء هل ينجح ؟
عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 28-02-2008, 01:48 AM
الصورة الرمزية بوسطن
بوسطن بوسطن غير متصل
مشرف ملتقى الصدفية والامراض الجلدية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
مكان الإقامة: boston
الجنس :
المشاركات: 7,395
الدولة : Kuwait
59 59 سلام عليكم

اخت ازيرا الخير الوحيد من الصدفيه انى تعرفت على تيمون كنت دكتوره ولكن هدنى راح للاطباء شوفى شسووا فيه

الخير ثانى انى شفت هالموقع وتعرفت عليكم وصرتوا جزء من حياتى الله يجمعنا على الخير دنيا واخره
__________________
اللهم إني أستودعك قلبي فلا تجعل فيه أحدا سواك ..
وأستودعك لساني فلا تجعله ينطق إلا بذكرك وشكرك ..
وأستودعك لا إله إلا الله محمد رسول الله فلقني إياها عند الموت ..
رد مع اقتباس
 
[حجم الصفحة الأصلي: 12.31 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 11.68 كيلو بايت... تم توفير 0.63 كيلو بايت...بمعدل (5.10%)]