عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 27-01-2008, 09:35 PM
الصورة الرمزية راضية82
راضية82 راضية82 غير متصل
مشرفة ملتقى نصرة رسول الله
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
مكان الإقامة: algeria
الجنس :
المشاركات: 3,243
الدولة : Algeria
افتراضي

سبحان الله
اصبحنا متل اللعب في ايدي الاوروبيين
يستهزؤون بديننا و نبينا و قرآننا
سامحنا يا حبيب الله
عيني منك في الارض
لا حول و لا قوة الا بالله
جزاك الله خيرا على التنبيه
 
[حجم الصفحة الأصلي: 12.13 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 11.51 كيلو بايت... تم توفير 0.62 كيلو بايت...بمعدل (5.12%)]