السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المحبة للجنة
والله إنه لواقع أليم أختي
أن يؤسر أعلام الأمة
من غير أن يرتفع الصوت
ويعج صداه في العالم بأسره
ما الذي جرى بنا؟؟؟
لماذا أصبحنا نرى الحق باطلاً والباطل حقاً؟؟
هل لأن تفكيرنا لا يتجاوز البيت والأولاد والمال؟؟؟
وتشغلنا سفائه الأمور عن عظائمها!!!
أم لأننا نخاف من ( أشراف العصر) بين قوسين طبعاً!!
لأننا بغضبهم ننال السخط!!!
عدا هذا وذاك فالسبب الرئيس هو
أننا ابتعدنا عن دين الله
وطبقنا شرائع وضعية تخدم فئة دون غيرها
بات الإسلام يستصرخ
أين الحاملون؟؟
أين المسلمون؟؟
ناموا ...!!! هم في سبات عميق
لن يستشعروا الألم الذي يعتصر بفؤاد مسلم مضنىً بعد الآن
تجردوا من عواطفهم
لا والله حتى العقول باتت مخمدة
فالأرواح لم تعد نفيسة
والكرامات تغتصب
والأطفال يذبحون
والرجال يؤسرون
كل هذا ونحن لا زلنا (مكانك سر)!!!
فرجال أسروا بكلمة أيقظت العقول
وألهبت نار الكرامة في النفوس
هؤلاء هم المؤمنون حقاً
أعمارهم تفنى خلق قضبان السجون
نعم لا يريد الغرب مثلهم في أوطاننا
فهم معمرون ..لا مكان لهم بين الناس
يعلمونهم !!!
فهم يهدفون لنشر الجهل
وتخريب العقول وتجريد القلوب من الإحساس
والله إنه لعار يدمي الفؤاد
ولكني سأقول
لو استطاعوا أسر الجسد خلف القضبان
لو استطاعوا منع اللسان من الكلام
فلا
لن يستطيعوا إيقاف نبض القلوب
فلا زالت خافقة بحب الدين
وحب الوطن
وحب الأرض
لن يستطيعوا شل النبض
غاليتي
والله قد حركت في الكثير من العواطف
وأبكاني هذا الواقع المحزن
ولكننا دائماً نقول:::
غداً بإذن الله تعالى سيكون الأجمل
ستسود الوحدة
سيعم الأمن
وستنشر المحبة
فغداً سيكون الأجمل
جزاك الله خيراً غاليتي
وبارك الله فيك
دمت بكل الخير
لك مني كل الاحترام