السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
محبتي في الله
بحر العطاء
مداخلتك زادت صفحة موضوعي جمالا
وأضافت عليه رونقا أخاذاً
كلمات من صدقها شذت الربيع الفواح في جونب البساتين الزهية
فعلا هناك أجساد أرواحها ميتة ... لتوقفها عن التفكير والنشاط
وهناك أرواح فارقت الأجساد
ولكن ..ذكراها عالقة في القلوب
أعمالهم قد مُجِّدَتْ ،،، وسجلتها الأزمان
وهناك أشخاص موجودين ولكنهم غير ظاهرين أو متفاعلين بالحياة
الزمن يجي وهم واقفون !!!
مداخلة راقية من صاحبة الكلمات الرقيقة
غاليتي ومحبتي سُعدتُ جدا بمداخلتك الأكثر من رااائعة
دُمتِ بأمان الله وحفظه
__________________
أَطْـــ ي َــافْ المَـــ جْ ـــد
حَمَامَةً تَحْمِلُ رِسَالةً لِكَيْ تُوَّصِلَ تَارِيخَ أَرْضَ الرِبَاطْ عَبْرَ نَافِذَةِ العَالَمْ ..لِنَجْعَلَ مِنَ الأَلمْ أَمَلْ
|