عرض مشاركة واحدة
  #12  
قديم 22-03-2006, 04:07 PM
زائر71 زائر71 غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
مكان الإقامة: الجزائر
الجنس :
المشاركات: 6
Thumbs up

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قافلة الخير
أنا عرفت طلبك أخي الكريم
تفضل أخي من هنا رابط من موقع العفاسي فيه الشريط كاملا وطلبك في آخر نشيدة
http://www.alafasy.com/temp/1.php
بارك الله فيك يا اخي قافلة الخير، هذا ما كنت أريد بالضبط، ألا توافقني في الرأي إذا قلت أن هذا الابتهال هو الأحسن؟
على كل أشكرك من كل قلبي أنت وكل من يسعى في حاجة إخوانه و دمتم في خدمة الإسلام و المسلمين، كما لا أنسى أختنا همس الأثير على المجهود الطيب،وكل الأعضاء الكرام.و السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
رد مع اقتباس
 
[حجم الصفحة الأصلي: 12.03 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 11.37 كيلو بايت... تم توفير 0.66 كيلو بايت...بمعدل (5.47%)]