اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قافلة الخير
|
بارك الله فيك يا اخي قافلة الخير، هذا ما كنت أريد بالضبط، ألا توافقني في الرأي إذا قلت أن هذا الابتهال هو الأحسن؟
على كل أشكرك من كل قلبي أنت وكل من يسعى في حاجة إخوانه و دمتم في خدمة الإسلام و المسلمين، كما لا أنسى أختنا همس الأثير على المجهود الطيب،وكل الأعضاء الكرام.و السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
