بسم الله الرحمان الرحيم
الأخ الكريم فرسان لقد خرجت منك جملة حق نصفها وباطل نصفها الآخر
اعتقد ان اسرائيل غير معنية بالسلام ولكن نبرئ ذمتنا امام شعبنا وامام العالم اجمع اننا فتحنا فرصا للسلام فان فشلت فلا تلومونا
اعتقد ان اسرائيل غير معنية بالسلام هذه حقيقة أخي وصادقة
ولكن نبريءامام شعبنا وامام العالم اجمع اننا فتحنا فرصا للسلام فان فشلت فلا تلومنا هذه والله جانبت بها الصواب إن الشعب العظيم المسلم في فلسطين لا يتوسل السلام مع عدو لا يريده وأنت تقول حتى لا يلونا العالم أي عالم هذا سيلومنا العالم الذي شارك في ذبحنا وساهم ويساهم يوميا في حصار غزتنا الصامدة لا والله يا أخي أن الشعب الفلسطيني قد لام من شارك في ضياعه سنوات مضت والدليل على ذلك أخي ما قاله الشعب في الإنتخابات وما قاله الشعب يوم مؤتمر التخريف أسألك بالله أرأيت الجماهير الغفيرة في الضفة والقطاع كيف خرجت عن بكرة أبيها لتقول الحق ولا غير الحق أم أنك تستهين برأي الشعب الذي فقد مواطنا يوم المؤتمر على يد البوليس الذي اثبت أنه قد جهز ودرب لقمع الشعب وما جهز للدفاع عن شعبه أبدا
لك الله يا شعب البطولة والأيمان ولك الخزي والعار يا من تلاعبت بقوت أبناء شعبك وساومت وتساوم من أجل البقاء في منصب فاني
لك الله يا غزة هاشم الصمود سينتهي الحصار لأن شعبك مؤمن بالله وبقدره ولأنه يعرف معنى الصبر جيدا
دمتم بحفظ الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركالته
فرسان الاسلام
عرض ملفه الشخصيإرسال رسالة خاصة إلى فرسان الاسلامإرسال رسالة بريد إلكتروني إلى فرسان الاسلامالبحث عن جميع مشاركات فرسان الاسلامأضف فرسان الاسلام إلى قائمة الأصدقاء