عرض مشاركة واحدة
  #24  
قديم 08-12-2007, 02:30 PM
ابو مجاهد 88 ابو مجاهد 88 غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
مكان الإقامة: عمان
الجنس :
المشاركات: 205
الدولة : Jordan
افتراضي

بسم الله الرحمان الرحيم
الأخ الكريم فرسان لقد خرجت منك جملة حق نصفها وباطل نصفها الآخر
اعتقد ان اسرائيل غير معنية بالسلام ولكن نبرئ ذمتنا امام شعبنا وامام العالم اجمع اننا فتحنا فرصا للسلام فان فشلت فلا تلومونا
اعتقد ان اسرائيل غير معنية بالسلام هذه حقيقة أخي وصادقة
ولكن نبريءامام شعبنا وامام العالم اجمع اننا فتحنا فرصا للسلام فان فشلت فلا تلومنا هذه والله جانبت بها الصواب إن الشعب العظيم المسلم في فلسطين لا يتوسل السلام مع عدو لا يريده وأنت تقول حتى لا يلونا العالم أي عالم هذا سيلومنا العالم الذي شارك في ذبحنا وساهم ويساهم يوميا في حصار غزتنا الصامدة لا والله يا أخي أن الشعب الفلسطيني قد لام من شارك في ضياعه سنوات مضت والدليل على ذلك أخي ما قاله الشعب في الإنتخابات وما قاله الشعب يوم مؤتمر التخريف أسألك بالله أرأيت الجماهير الغفيرة في الضفة والقطاع كيف خرجت عن بكرة أبيها لتقول الحق ولا غير الحق أم أنك تستهين برأي الشعب الذي فقد مواطنا يوم المؤتمر على يد البوليس الذي اثبت أنه قد جهز ودرب لقمع الشعب وما جهز للدفاع عن شعبه أبدا
لك الله يا شعب البطولة والأيمان ولك الخزي والعار يا من تلاعبت بقوت أبناء شعبك وساومت وتساوم من أجل البقاء في منصب فاني
لك الله يا غزة هاشم الصمود سينتهي الحصار لأن شعبك مؤمن بالله وبقدره ولأنه يعرف معنى الصبر جيدا
دمتم بحفظ الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركالته

فرسان الاسلامعرض ملفه الشخصيإرسال رسالة خاصة إلى فرسان الاسلامإرسال رسالة بريد إلكتروني إلى فرسان الاسلامالبحث عن جميع مشاركات فرسان الاسلامأضف فرسان الاسلام إلى قائمة الأصدقاء
__________________


غزة هاشم تناديكم فكوا الحصار وأقهروا أعاديكم
القدس تبكي دما فهل بكيت دمعا القدس تصرخ قهرا فهل صرخت نصرا
 
[حجم الصفحة الأصلي: 14.38 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 13.75 كيلو بايت... تم توفير 0.62 كيلو بايت...بمعدل (4.33%)]