عرض مشاركة واحدة
  #16  
قديم 04-12-2007, 07:01 PM
الصورة الرمزية صانعة الحلوى
صانعة الحلوى صانعة الحلوى غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
مكان الإقامة: في أرض الله
الجنس :
المشاركات: 226
افتراضي

جزاكِ الله خير أختي- درة القسام- على الدعاء وعلى مروركِ الطيب..
في الحقيقة يا أخوات حسستوني فعلا بأنكن أخواتي في الله ..وأنكن أسرتي على الشبكة العنكبوتية..
الله لا يحرمني منكن..و يجمعنا في جنات عدن..اللهم آمين
__________________
صانعة الحلوى
رد مع اقتباس
 
[حجم الصفحة الأصلي: 11.63 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 11.00 كيلو بايت... تم توفير 0.63 كيلو بايت...بمعدل (5.42%)]