الموضوع
:
من قلبــــــــــــي إلى قلوبكن
عرض مشاركة واحدة
#
16
04-12-2007, 07:01 PM
صانعة الحلوى
عضو نشيط
تاريخ التسجيل: Jun 2007
مكان الإقامة: في أرض الله
الجنس :
المشاركات: 226
جزاكِ الله خير أختي- درة القسام- على الدعاء وعلى مروركِ الطيب..
في الحقيقة يا أخوات حسستوني فعلا بأنكن أخواتي في الله ..وأنكن أسرتي على الشبكة العنكبوتية..
الله لا يحرمني منكن..و يجمعنا في جنات عدن..اللهم آمين
__________________
صانعة الحلوى
صانعة الحلوى
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها صانعة الحلوى
[حجم الصفحة الأصلي: 11.63 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط
11.00
كيلو بايت... تم توفير
0.63
كيلو بايت...بمعدل (5.42%)]