الموضوع
:
من قلبــــــــــــي إلى قلوبكن
عرض مشاركة واحدة
#
14
04-12-2007, 06:51 PM
صانعة الحلوى
عضو نشيط
تاريخ التسجيل: Jun 2007
مكان الإقامة: في أرض الله
الجنس :
المشاركات: 226
يشهد الله أختي - المشتاقة للجنة- أنني أحببتكِ في الله دون أن أراكِ
تقبلي مني فائق الحب والإحترام..جزاكِ الله خير على تواصلكِ الدائم ولا حرمني الله منكِ
__________________
صانعة الحلوى
صانعة الحلوى
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها صانعة الحلوى
[حجم الصفحة الأصلي: 11.57 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط
10.94
كيلو بايت... تم توفير
0.63
كيلو بايت...بمعدل (5.45%)]