عرض مشاركة واحدة
  #14  
قديم 04-12-2007, 06:51 PM
الصورة الرمزية صانعة الحلوى
صانعة الحلوى صانعة الحلوى غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
مكان الإقامة: في أرض الله
الجنس :
المشاركات: 226
افتراضي

يشهد الله أختي - المشتاقة للجنة- أنني أحببتكِ في الله دون أن أراكِ
تقبلي مني فائق الحب والإحترام..جزاكِ الله خير على تواصلكِ الدائم ولا حرمني الله منكِ
__________________
صانعة الحلوى
رد مع اقتباس
 
[حجم الصفحة الأصلي: 11.57 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 10.94 كيلو بايت... تم توفير 0.63 كيلو بايت...بمعدل (5.45%)]