عرض مشاركة واحدة
  #9  
قديم 12-11-2007, 12:09 PM
الصورة الرمزية أبوسيف
أبوسيف أبوسيف غير متصل
مراقب سابق
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
مكان الإقامة: Twilight Zone
الجنس :
المشاركات: 3,457
افتراضي

[quote=ابو كارم;408397]



السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،

حياك الله أخي أبوكارم

قرأت الخبر أولاً في جريدة الإمارات اليوم و بقيت أبحث عن الصورة نفسها الى أن استطعت نسخها هنا في مركز تحميل الصور.

سألت العديد من الباكستانيين هنا و معظمهم أكد أنها تتبع الرافضة قلباً و قالباً ، و تلك قصة أخرى.

أشكر مرورك الطيب و بارك الله فيك.
__________________
.
.

لا اله إلا الله محمد رسول الله
.
.





.
رد مع اقتباس
 
[حجم الصفحة الأصلي: 12.85 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 12.21 كيلو بايت... تم توفير 0.64 كيلو بايت...بمعدل (4.97%)]