الموضوع
:
ماذا لو شاهد سيدي عمر الفاروق هذه الصور ؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
#
3
01-11-2007, 10:12 AM
ابو اسلام
عضو متميز
تاريخ التسجيل: Jul 2007
مكان الإقامة: الاردن
الجنس :
المشاركات: 400
الدولة :
بسم الله العزيز الجبار
القادر المقتدر
المتكبر القهار
اللهم انا نشكوا اليك ضعفنا وقلة حيلتنا وهوان الناس علينا
اللهم انت ربنا لا اله الا انت سبحانك
ربنا الا من تكلنا الا انفسنا المريضة سبحانك ربنا لك الحمد ان جعلتنا من عبادك
__________________
ابو اسلام
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ابو اسلام
البحث عن المشاركات التي كتبها ابو اسلام
[حجم الصفحة الأصلي: 11.64 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط
11.01
كيلو بايت... تم توفير
0.63
كيلو بايت...بمعدل (5.43%)]