أولا : جزاك الله خيراً أخي الحبيب رحال وبارك الله فيك وفي جهودك وجعلها اللهم في ميزان حسناتك وجعلها الله ذخراً لك يوم تلقاه .
ثانيا ً : قد كنت كتبت تعليقاً على هذا الموضوع فأحجمت في نصف المقال لأن نظرتي في هذا الموضوع قد لا تناسب الكثير . ومن باب حدثوا الناس بما يعرفون ... أقول اللهم وحد صفنا وأجمع كلمتنا على الحق والدين .
__________________
|