عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 25-10-2007, 06:56 AM
الصورة الرمزية أبوسيف
أبوسيف أبوسيف غير متصل
مراقب سابق
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
مكان الإقامة: Twilight Zone
الجنس :
المشاركات: 3,457
افتراضي

[quote=بدر من المغرب;397170]


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،

حياك الله أخي بدر و بورك مرورك الطيب

أنت أخي الحبيب ممن ينظر الى الكأس فيقول أن نصف مملوء بالماء .. متفائل ماشاءالله و هذا ديدن المسلم دوماً بارك الله فيك

أن ينتشر الإسلام في البرازيل بواسطة هؤلاء المهجّرين لعمري هو شرفٌ ما بعده شرف ، و لكن هل بإعتقادك أخي الكريم أن السلطات البرازيلية ستسمح لهم بإقامة شعائر الإسلام بحرية و خاصة أن لديهم أكبر تمثال في العالم لسيدنا المسيح عليه السلام و من المعروف عنهم تعصبهم الشديد؟

سينزلون هناك على اساس أنهم لاجئون و سيبدأون رحلة أخرى من المعاناة في التهجير.

الله المستعان

جزاك الله خيراً.
__________________
.
.

لا اله إلا الله محمد رسول الله
.
.





.
 
[حجم الصفحة الأصلي: 13.09 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 12.46 كيلو بايت... تم توفير 0.63 كيلو بايت...بمعدل (4.81%)]