[quote=بدر من المغرب;397170]
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،
حياك الله أخي بدر و بورك مرورك الطيب
أنت أخي الحبيب ممن ينظر الى الكأس فيقول أن نصف مملوء بالماء .. متفائل ماشاءالله و هذا ديدن المسلم دوماً بارك الله فيك
أن ينتشر الإسلام في البرازيل بواسطة هؤلاء المهجّرين لعمري هو شرفٌ ما بعده شرف ، و لكن هل بإعتقادك أخي الكريم أن السلطات البرازيلية ستسمح لهم بإقامة شعائر الإسلام بحرية و خاصة أن لديهم أكبر تمثال في العالم لسيدنا المسيح عليه السلام و من المعروف عنهم تعصبهم الشديد؟
سينزلون هناك على اساس أنهم لاجئون و سيبدأون رحلة أخرى من المعاناة في التهجير.
الله المستعان
جزاك الله خيراً.
__________________
. .
لا اله إلا الله محمد رسول الله . .
.
|