الموضوع
:
الداعية وجدي غنيم جال في صيدا محاضراً!!
عرض مشاركة واحدة
#
5
04-10-2007, 03:07 PM
بنت الشفاء
عضو مبدع
تاريخ التسجيل: Jul 2007
مكان الإقامة: السعودية
الجنس :
المشاركات: 1,019
الدولة :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك مراقبتنا قطرات الندى وشكر الله لك
وطوبى لهم جزاءاً وفاقا لمايبذلوه
فبارك الله بهم ثم بارك الله بهم وثبتهم وزادهم من فضله
بنت الشفاء
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى بنت الشفاء
البحث عن المشاركات التي كتبها بنت الشفاء
[حجم الصفحة الأصلي: 11.56 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط
10.96
كيلو بايت... تم توفير
0.60
كيلو بايت...بمعدل (5.19%)]