أخي الحبيب / جزاك الله خير الجزاء وبارك فيك وما أقول إلا ماقاله الشاعر :
لمثل هذا يموت القلب من كمد
إن كان في القلب إسلام وإيمان
وفي الحقيقة يجب أن ترسل هذه الصور للعالم الإسلامي عربيهم وعجميهم حتى يروا ما يفعل بإخوانهم علها أن تحرك ساكنا أو تحيي ميتاً ، ورب همة إيقظت أمة .
وتقبل مروري
__________________
|