[quote=أبوسيف;381040]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جند الله
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،
حياك الله أخي جندالله و بورك مرورك الطيب
نحن لم نستعجل بإطلاق الأحكام و لم نطلقها بعد أخي الكريم..
أرجو ملاحظة علامات الإستفهام أمام كل تساؤل.
دمت بخير.
|
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أعلم أخي أنك لم تدين أحدا
ولكني قصدت لمن يطالع كلامك أن يتريث فلا يطلق الأحكام جزافا
وفي نفس الوقت إن صح أن القاعدة هم وراء أي عملية من هذه العمليات فنحسبهم على خير ولا نزكيهم على الله تعالى والله حسيبهم
فحسن الظن بهم يدفعنا للتمهل والحيطة فيما يبث علينا من أنباء سابقة التجهيز للطعن فيمن حملوا لواء الجهاد ورفعوا رايته في زمن عز فيه الرجال، بهدف تشويه صورتهم، وتثبيط الهمم، وترويع الأنفس الظامئة للجهاد
وعلى فكرة أنا لست من القاعدة ولا من أشياعهم، ولكنها كلمة حق أقولها حسبة لوجه الله تعالى