عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 09-09-2007, 01:03 PM
الصورة الرمزية أبوسيف
أبوسيف أبوسيف غير متصل
مراقب سابق
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
مكان الإقامة: Twilight Zone
الجنس :
المشاركات: 3,457
Angry تفجيرات الجزائر.. من المستفيد؟

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،

ماهذا الذي يحدث في الجزائر؟

و ما هي قصة أن القاعدة قد أعلنت مسؤليتها؟

ما ذنب الأبرياء الذين قضوا في حوادث التفجير؟

هل كان ذلك عقاباً لهم لأنهم كانوا بإنتظار موكب الرئيس بو تفليقة أم فقط لأنهم .. مسلمون؟

هذا زمن الفتن بحق.

الله المستعان على ما يصفون
__________________
.
.

لا اله إلا الله محمد رسول الله
.
.





.
 
[حجم الصفحة الأصلي: 13.30 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 12.67 كيلو بايت... تم توفير 0.63 كيلو بايت...بمعدل (4.72%)]