السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
دين الله باقي ..
والله حفظ دستورنا الكريم ..
وأكون مسروراً جداً عندما يقلق الأسلام مضاجعهم ويجعلهم في أي مناسبه وغير مناسبه يهاجمون الأسلام والمسلمين ..
فإن دل هذا على شيئ ..فإنه يدل على أن الأسلام ينتشر في عقر دارهم ..
بوركت أخي أبا سيف على عذا الخبر الذي أثلج صدري ..
بوركت ودمت بحمي الله