عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 21-08-2007, 09:36 PM
الصورة الرمزية القلب الحزين
القلب الحزين القلب الحزين غير متصل
& كــ الخواطــــر ــلـــم &
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
مكان الإقامة: هناك .. الحزن مدينة لا يسكنها غيري .. أنـــا ...!! كان هنـــا !!^_^ 10
الجنس :
المشاركات: 6,020
الدولة : Yemen
Icon1

لااعلم ماذا اقول لم تستطع اصابعى الكاتبه



دمعه عينى لهذا الموقف

الى متى صمتنا سيقتلنا

الى متى كلاماً الكاذب حول المستقبل

نجحت امريكا


بمخططها

نجحت والله
وهو ان تثير الغيره وتعود الكره مره اخرى حتى يصبح الامر طبيعى

يا الله

والله مصيبه

نسال من الله السلامه وان تعود الامه الى صوابها


يارب

بارك الله فيك اخى الطيب ..
__________________
[CENTER]
كبرنا
وأصبح لنا أصدقاء لا يجمعنا بهم شئ
يرحلون بلا ودآع . ولا نعلم سـ يعودون أم لا !

واستراح الشوق منى
وانزوى قلبى وحيداً
خلف جدران التمني
واستكان الحب فى الاعماق
نبضاً غاب عني


ما هقيت السعادة .. خيالا في خيال

كن الحياه ... رافق الجميع .. ولا تتمسك . باحـــد .
 
[حجم الصفحة الأصلي: 13.92 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 13.29 كيلو بايت... تم توفير 0.63 كيلو بايت...بمعدل (4.50%)]