السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ٫
أخي الحبيب عساكر ٫ بما أنك لم تضع رابط الموضوع فذلك يعني أنك اجتهدت و كتبته من تلقاء نفسك ٫ و لي ملاحظتان أخي الحبيب:
١. لا يجوز بأي حال من الأحوال مقارنة حماس كمجموعة او حركة بنبي من الأنبياء عليهم السلام.
٢. أنت قلت جملة "أننا في حركة المقاومة الإسلامية حماس" ٫ و بذلك أنت تريد استخدام هذا المنتدى كمنطلق لنشر بياناتك ٫ و هو مخالف لتعليمات المنتدى.
الرجاء الإلتزام بقوانين المنتدى.
الموضوع مغلق.
__________________
. .
لا اله إلا الله محمد رسول الله . .
.
|