عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 16-07-2007, 11:30 AM
الصورة الرمزية أبوسيف
أبوسيف أبوسيف غير متصل
مراقب سابق
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
مكان الإقامة: Twilight Zone
الجنس :
المشاركات: 3,457
افتراضي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ٫

أخي الحبيب عساكر ٫ بما أنك لم تضع رابط الموضوع فذلك يعني أنك اجتهدت و كتبته من تلقاء نفسك ٫ و لي ملاحظتان أخي الحبيب:

١. لا يجوز بأي حال من الأحوال مقارنة حماس كمجموعة او حركة بنبي من الأنبياء عليهم السلام.

٢. أنت قلت جملة "أننا في حركة المقاومة الإسلامية حماس" ٫ و بذلك أنت تريد استخدام هذا المنتدى كمنطلق لنشر بياناتك ٫ و هو مخالف لتعليمات المنتدى.

الرجاء الإلتزام بقوانين المنتدى.

الموضوع مغلق.
__________________
.
.

لا اله إلا الله محمد رسول الله
.
.





.
 
[حجم الصفحة الأصلي: 12.89 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 12.26 كيلو بايت... تم توفير 0.63 كيلو بايت...بمعدل (4.89%)]