
10-07-2007, 11:41 AM
|
 |
قلم مميز
|
|
تاريخ التسجيل: Mar 2006
مكان الإقامة: فلسطين
الجنس :
المشاركات: 2,323
الدولة :
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهـرة الايمان
السلام عليكم
**بدون تعليق**
على فكرة نحن هنا في الجزائر لم نسمع اطلاقا بهذا الموضوع.يبدو ان الجريدة التي نشرت الموضوع قد افسدت المفاجاة.
على كل عند دخولي لقراءة الموضوع اعتقدتها تهنئة حقيقية وليست........
بارك الله في بلادنا وحفظها دوما ورعاها كما هي ترعانا وتخاف علينا..... 
|
هكذا تجري الامور يا اختى لايعلنون عنها
بدهم يعملوها مفأجاة لما ينتهوو من البناء بيعلنوا الخبر وحيعملووو حفل افتتاح
لازم تشكرينى يا اختى على هالمعلومة ولازم كل لحظة تتواجدي فى منتدى الشفاء عشان تكونى مع الحدث أول بأول
__________________
غزة يا أرض العزة
سلاماً من القلب يا نزف القلب
|