عرض مشاركة واحدة
  #14  
قديم 07-07-2007, 08:40 AM
الصورة الرمزية شاكرا لله
شاكرا لله شاكرا لله غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
مكان الإقامة: في بلاد الله
الجنس :
المشاركات: 1,938
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مميزنا الكريم
بارك الله بك اخي الكريم على الموضوع..
الصورة اخي تتكلم وتنطق بل وصوتها مسموع..
والدليل هو كيف تنبهت انت لها .. الم تكلمك الصورة وتقول لك
انظر لي .. دقق البصر .. ما الفرق بين هذا الصبي وبين باقي الصبيان ..
ما الذي يدعوه الى الجلوس والتدبر في القرآن بينما الباقين لا هم لهم الا اللهو بانواعه المحرمه والمشروعه..
اللهم قنا عذابك يوم تبعث عبادك..
جزاك الله خير مميزنا على هذه الصورة..المتكلمة.
__________________
يا باغي الخير اقبل ويا باغي الشر اقصر
 
[حجم الصفحة الأصلي: 11.75 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 11.12 كيلو بايت... تم توفير 0.63 كيلو بايت...بمعدل (5.34%)]