عرض مشاركة واحدة
  #9  
قديم 05-07-2007, 11:16 AM
أبو إلياس أبو إلياس غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
مكان الإقامة: مدينة الرياح
الجنس :
المشاركات: 1,680
الدولة : Morocco
047

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fajraldin مشاهدة المشاركة
بصراحه هزت مشاعري لا اجد تعبير فالصوره تعبر عن نفسها واصلا لا تحتاج لتعليق هذا من وجهة نظري
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخي الكريم الفاضل
فجر الدين
جزاك ربــي خيرا
على مرورك اللطيف و ردك الطيب

ماذا عسانا أن نكتب أو نقول
الأيدي و الألسن عاجزة أمام هذه الصورة
مأساة و فقر و ذل و هوان و لكن لم يفشل هذا الشاب النبيل في اتمام دوره في حفظ كناب الله و كتابته و تلاوته

لا حرمك الله أعالي الجنان و رحمة و مغفرة من الكريم المنان
اعانني الله و اياك و وفقنا لما يحب و يرضى
دمتي في رعاية الله و حفظه
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
__________________

كُن مَعَ اللهِ وَلَا تُبَالِي ،،، فَإِن شَغَلَكَ شَيءٌ عَنِ اللهِ فَذَرهُ ...
فإنَّ في ذرئِه بُلُوغ المَرَامِ وسيرٌ ،،، نحوَ الهَدفِِ إن أفلَحت تصلهُ ...
 
[حجم الصفحة الأصلي: 13.87 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 13.21 كيلو بايت... تم توفير 0.66 كيلو بايت...بمعدل (4.78%)]