
05-07-2007, 11:16 AM
|
|
قلم مميز
|
|
تاريخ التسجيل: Jan 2007
مكان الإقامة: مدينة الرياح
الجنس :
المشاركات: 1,680
الدولة :
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fajraldin
بصراحه هزت مشاعري لا اجد تعبير فالصوره تعبر عن نفسها واصلا لا تحتاج لتعليق هذا من وجهة نظري
|
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخي الكريم الفاضل
فجر الدين
جزاك ربــي خيرا
على مرورك اللطيف و ردك الطيب
ماذا عسانا أن نكتب أو نقول
الأيدي و الألسن عاجزة أمام هذه الصورة
مأساة و فقر و ذل و هوان و لكن لم يفشل هذا الشاب النبيل في اتمام دوره في حفظ كناب الله و كتابته و تلاوته
لا حرمك الله أعالي الجنان و رحمة و مغفرة من الكريم المنان
اعانني الله و اياك و وفقنا لما يحب و يرضى
دمتي في رعاية الله و حفظه
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
__________________
كُن مَعَ اللهِ وَلَا تُبَالِي ،،، فَإِن شَغَلَكَ شَيءٌ عَنِ اللهِ فَذَرهُ ...
فإنَّ في ذرئِه بُلُوغ المَرَامِ وسيرٌ ،،، نحوَ الهَدفِِ إن أفلَحت تصلهُ ...
|