الايمان اقوى سلاح
اخى فى الله
جزاك الله عنا كل خير ا
حقا انه سلاح قوى ومتطور و تكنلوجيا عاليه ولكن بالرغم من كل ذلك نحن اقوى منهم واكثر تطورا منهم كيف ومتى
عندما نكون اكثر تمسكا بحبل الله المتين
عندما نكون اكثر ايمانا
عندما نتحد
عندما ننصر اخانا ظالما ومظلوما
عندما نراعى الله فى انفسنا
عندما تصدق نوايانا
حينها وحينها فقط نستطيع ان ندمر هذا السلاح الذى تراه اسرائل انه اقوى سلاح بحفنه من تراب وتكبيره
وندخل الاقصى على حوافر الخيل مكبرين مهللين
ويمشى الراكب من صنعاء الى بيت المقدس لايخشى الا الله ثم الذئب على غنمه
ويستنصر الضعيف اخاه فيهرع حافيا لنجده
فتزول الحواجز والمسميات والهويات وتصبح هويتنا واحده كلمه مسلم مكتوبه فى الجباه ليست بخط قلم ولكن بنور الايملن والمحبه والاخوه الصادقه
اسال الله انرى هذا الزمان
قولو امين يااخوتى
|