عرض مشاركة واحدة
  #12  
قديم 04-07-2007, 07:40 AM
فتاة الأقصى فتاة الأقصى غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
مكان الإقامة: فلسطين
الجنس :
المشاركات: 31
الدولة : Palestine
افتراضي

آه وآه ثم آه ..
نتوجع ونتلوى ألما مما نسمع..
ولكن إلى متى سنظل نسمع ولا نفعل شيئا؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!
جزاك الله ألف خير أخي الكريم أبو سيف على هذه التذكرة وطرق هذا الباب لعل هناك من مجيب
__________________
 
[حجم الصفحة الأصلي: 11.67 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 11.05 كيلو بايت... تم توفير 0.62 كيلو بايت...بمعدل (5.34%)]