الموضوع
:
حق العودة.. للمخيمات !!
عرض مشاركة واحدة
#
12
04-07-2007, 07:40 AM
فتاة الأقصى
عضو مشارك
تاريخ التسجيل: Jun 2007
مكان الإقامة: فلسطين
الجنس :
المشاركات: 31
الدولة :
آه وآه ثم آه ..
نتوجع ونتلوى ألما مما نسمع..
ولكن إلى متى سنظل نسمع ولا نفعل شيئا؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!
جزاك الله ألف خير أخي الكريم أبو سيف على هذه التذكرة وطرق هذا الباب لعل هناك من مجيب
__________________
فتاة الأقصى
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى فتاة الأقصى
البحث عن المشاركات التي كتبها فتاة الأقصى
[حجم الصفحة الأصلي: 11.67 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط
11.05
كيلو بايت... تم توفير
0.62
كيلو بايت...بمعدل (5.34%)]