
03-07-2007, 07:02 PM
|
|
قلم مميز
|
|
تاريخ التسجيل: Jan 2007
مكان الإقامة: مدينة الرياح
الجنس :
المشاركات: 1,680
الدولة :
|
|
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخي الحبيب
بدر من المغرب
جزاك ربي خيرا
على الموضوع
حسبي الله و نعم الوكيل في تلك الحيوانات التي هي في صفة انسان
كل يوم استهزاء <حرية تعبير اسكت لا يحق لك أن تتكلم>
لحية + قميص <انت متهم بتنظيم خلية ارهابية>
لا حول و لا قوة الله الا بالله
ان شاء الله النصر آت و سوف نديق الويلات لتلك الشعوب الظالمة
فما لنا غير الصبر <مفتاح الفرج>
أعانني الله و اياك و وفقنا لما يحب و يرضى
دمت في رعاية الله و حفظه
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
__________________
كُن مَعَ اللهِ وَلَا تُبَالِي ،،، فَإِن شَغَلَكَ شَيءٌ عَنِ اللهِ فَذَرهُ ...
فإنَّ في ذرئِه بُلُوغ المَرَامِ وسيرٌ ،،، نحوَ الهَدفِِ إن أفلَحت تصلهُ ...
|