عرض مشاركة واحدة
  #42  
قديم 01-07-2007, 01:51 PM
الصورة الرمزية شاكرا لله
شاكرا لله شاكرا لله غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
مكان الإقامة: في بلاد الله
الجنس :
المشاركات: 1,938
افتراضي

عندما نستطيع ان نقنع انفسنا بالنافع عن الضار ..
وعندما نمتنع عن منتجات الكفار ..
ساعتها فقط نستطيع القول لا استعمار لا استعمار..
بارك الله بك اختي الكريمة على النقل ..
والله يستر ماذا سيفعلون بنا ايضا وبماذا سيتفننون بالاستهزاء بنا..
حسبي الله عليهم.
__________________
يا باغي الخير اقبل ويا باغي الشر اقصر
 
[حجم الصفحة الأصلي: 11.93 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 11.30 كيلو بايت... تم توفير 0.63 كيلو بايت...بمعدل (5.26%)]