عندما نستطيع ان نقنع انفسنا بالنافع عن الضار ..
وعندما نمتنع عن منتجات الكفار ..
ساعتها فقط نستطيع القول لا استعمار لا استعمار..
بارك الله بك اختي الكريمة على النقل ..
والله يستر ماذا سيفعلون بنا ايضا وبماذا سيتفننون بالاستهزاء بنا..
حسبي الله عليهم.
__________________
يا باغي الخير اقبل ويا باغي الشر اقصر
|