مشكور اخى الكريم
لاحول ولا قوة الا بالله العلى العظيم
الى هذا الحد وصلو ولو هبينا لنصرة ديننا اتهما بالارهاب
ليت حكامنا يرون ما يفعل بديننا وما يفعل بكتاب ربنا جل وعلا
ماذا نقول اخى الكريم غير ان ندعو لهم أن يرو حلا لهذه الانتهاكات
التعديل الأخير تم بواسطة نور ; 30-06-2007 الساعة 09:36 AM.
|