عرض مشاركة واحدة
  #13  
قديم 29-06-2007, 05:53 PM
أبو إلياس أبو إلياس غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
مكان الإقامة: مدينة الرياح
الجنس :
المشاركات: 1,680
الدولة : Morocco
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلقيس93 مشاهدة المشاركة
جزاااك الله خيرا على الصور..


نحن لا يهمنا أسلحتهم.... المهم هل نحن نطبق الشريعة الإسلامية كما يجب؟؟؟


"الإسلام هو الحل"
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أختي الكريمة الفاضلة
بلقيس
جزاك الله خيرا
على مرورك الطيب و ردك الرفيع

نسأل الله تعالى أن يرد المسلمين الى دينهم ردا جميلا
يعز به الدين و ينصر به المجاهدين

لا حرمك الله الجنة أختي الفاضلة

اعانني الله و اياك و وفقنا لما يحب و يرضى
دمتي في رعاية الله و حفظه
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
__________________

كُن مَعَ اللهِ وَلَا تُبَالِي ،،، فَإِن شَغَلَكَ شَيءٌ عَنِ اللهِ فَذَرهُ ...
فإنَّ في ذرئِه بُلُوغ المَرَامِ وسيرٌ ،،، نحوَ الهَدفِِ إن أفلَحت تصلهُ ...
 
[حجم الصفحة الأصلي: 14.04 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 13.38 كيلو بايت... تم توفير 0.66 كيلو بايت...بمعدل (4.72%)]