
29-06-2007, 05:53 PM
|
|
قلم مميز
|
|
تاريخ التسجيل: Jan 2007
مكان الإقامة: مدينة الرياح
الجنس :
المشاركات: 1,680
الدولة :
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلقيس93
جزاااك الله خيرا على الصور..
نحن لا يهمنا أسلحتهم.... المهم هل نحن نطبق الشريعة الإسلامية كما يجب؟؟؟
"الإسلام هو الحل"
|
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أختي الكريمة الفاضلة
بلقيس
جزاك الله خيرا
على مرورك الطيب و ردك الرفيع
نسأل الله تعالى أن يرد المسلمين الى دينهم ردا جميلا
يعز به الدين و ينصر به المجاهدين
لا حرمك الله الجنة أختي الفاضلة
اعانني الله و اياك و وفقنا لما يحب و يرضى
دمتي في رعاية الله و حفظه
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
__________________
كُن مَعَ اللهِ وَلَا تُبَالِي ،،، فَإِن شَغَلَكَ شَيءٌ عَنِ اللهِ فَذَرهُ ...
فإنَّ في ذرئِه بُلُوغ المَرَامِ وسيرٌ ،،، نحوَ الهَدفِِ إن أفلَحت تصلهُ ...
|