عرض مشاركة واحدة
  #11  
قديم 26-06-2007, 07:18 PM
الصورة الرمزية أبوسيف
أبوسيف أبوسيف غير متصل
مراقب سابق
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
مكان الإقامة: Twilight Zone
الجنس :
المشاركات: 3,457
افتراضي

[quote=صقر فلسطين;333815]


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ٫

حياك الله أخي صقر فلسطين

كفيت و وفيت أخي الحبيب بكلامك الجميل بارك الله فيك.

إن الذي يبعث على الحيرة بالفعل ٫ هو ارتباط شباب اليوم بتلك الظواهر الإعلامية القبيحة مثل ستار أكاديمي و تلفزيون الواقع و غيره من برامج الإسفاف المنخفضة المستوى جداً ٫ و تجدهم يتناقشون و يتبارون على شخص تافه لا يزن في موازين الرجال جناح ذبابة !!

ما قاله د. القرني بنهاية مقاله ٫ يُعبّر بحق عن حال أمتنا المتعطش لرجال حقيقيون ٫ يُخرجوننا من ظلمات الجهل و الفتن التي غرقنا فيها.

أشكر مداخلتك الكريمة و جزاك الله خيراً
__________________
.
.

لا اله إلا الله محمد رسول الله
.
.





.
 
[حجم الصفحة الأصلي: 13.03 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 12.40 كيلو بايت... تم توفير 0.63 كيلو بايت...بمعدل (4.83%)]