[quote=صقر فلسطين;333815]
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ٫
حياك الله أخي صقر فلسطين
كفيت و وفيت أخي الحبيب بكلامك الجميل بارك الله فيك.
إن الذي يبعث على الحيرة بالفعل ٫ هو ارتباط شباب اليوم بتلك الظواهر الإعلامية القبيحة مثل ستار أكاديمي و تلفزيون الواقع و غيره من برامج الإسفاف المنخفضة المستوى جداً ٫ و تجدهم يتناقشون و يتبارون على شخص تافه لا يزن في موازين الرجال جناح ذبابة !!
ما قاله د. القرني بنهاية مقاله ٫ يُعبّر بحق عن حال أمتنا المتعطش لرجال حقيقيون ٫ يُخرجوننا من ظلمات الجهل و الفتن التي غرقنا فيها.
أشكر مداخلتك الكريمة و جزاك الله خيراً
__________________
. .
لا اله إلا الله محمد رسول الله . .
.
|