عرض مشاركة واحدة
  #19  
قديم 13-06-2007, 12:39 AM
الصورة الرمزية اللائذة بالله
اللائذة بالله اللائذة بالله غير متصل
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
مكان الإقامة: تحت رحمة ربي وبين ظلم العباد
الجنس :
المشاركات: 647
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله
للاسف لم تظهر الصورة عندي
فلطالما احببت النظر الى تلك الابتسامة فهي تشدني كثيرا و اتمعن فيها و تجعلني اغبط كل شهيد
هي اجمل بسمة وضعها الله على فم الشهيد
ابتسامة حقيقية بلا تكلف فرحا بما ينتظره من جنان ونعيم فهنيئا له
اللهم اكتب لنا شهادة في سبيلك يااااااااااا رب
واكتبنا مع الشهداء والصديقين
جزاك الله خيرا اخي ابو الياس واثابك الله
__________________

اللهم اجعلنا ممن ياخذ كتابه باليمين
واجعلنا يوم الفزع الاكبر من الامنين ومتعنا بالنظر الى وجهك الكريم
 
[حجم الصفحة الأصلي: 12.29 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 11.66 كيلو بايت... تم توفير 0.63 كيلو بايت...بمعدل (5.10%)]