عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 02-06-2007, 10:05 AM
الصورة الرمزية أبوسيف
أبوسيف أبوسيف غير متصل
مراقب سابق
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
مكان الإقامة: Twilight Zone
الجنس :
المشاركات: 3,457
افتراضي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ٫

ماشاءالله محظوظين أنتم لأنكم استطعتم رؤية الصورة

الظاهر أن الموقع المُحمّلة منه الصورة محجوبٌ في البد الذي أنا فيه الآن.

ان استطعت أخي الطيب أبو إلياس أن تنسخ الصورة و تبعثها لي برسالة خاصة بارك الله فيك

جزاك الله خيراً
__________________
.
.

لا اله إلا الله محمد رسول الله
.
.





.
 
[حجم الصفحة الأصلي: 12.80 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 12.17 كيلو بايت... تم توفير 0.63 كيلو بايت...بمعدل (4.92%)]