عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 25-05-2007, 12:08 AM
الصورة الرمزية راجية الشهادة
راجية الشهادة راجية الشهادة غير متصل
مراقبة سابقة
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
مكان الإقامة: egypt
الجنس :
المشاركات: 3,018
افتراضي

السلام عليكم:جزاك الله خيرا اختى الحبيبة المتميزة دائما قطرات الندى على ذلك الموضوع الرائع وتلك التذكرة القيمة
فلن يمل الله من سماع شكوانا ولن يغلق بابه ابدا فى وجهنا اذا لجانا اليه
وفعلا من علامات حب الله للعبد ان يبتليه لانه فى حال الابتلاء سيقترب الى ربه واذا زاد حب الرب للعبد يغلق فى وجهه كل الابواب بينه وبين الناس ويفتح له بابه فقط فلا يلجا الا اليه ولايجد من يسمع شكواه سوى الله
وعندما قالت الملائكة لله عز وجل ان عبدك فلان يجار اليك بالدعاء ومطلبه فيقول الله عز وجل للملائكة لاتجيبوا الدعاء لعبدى فانى احب ان اسمع صوته
واهل الابتلاء هم ارق الناس افئدة لانهم فى كنف الله
فسبحان الله ان يكون الابتلاء ظاهره شر وهو قمة الخير للعبد (المنحة فى قلب المحنة)
دمتى بكل خير وحفظك الله
__________________
والله لو يمحو الزمان فضائلا


"
رد مع اقتباس
 
[حجم الصفحة الأصلي: 13.25 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 12.61 كيلو بايت... تم توفير 0.64 كيلو بايت...بمعدل (4.80%)]