الموضوع
:
العثور على الجثث للجنود الامريكيين الثلاثة
عرض مشاركة واحدة
#
1
23-05-2007, 06:50 PM
رائد الصعوب
قلم مميز
تاريخ التسجيل: Sep 2006
مكان الإقامة: jordan
الجنس :
المشاركات: 1,958
الدولة :
العثور على الجثث للجنود الامريكيين الثلاثة
تم العثور اليوم على الجثث للجنود الامريكيين الثلاثة المختطفين موضوعة فى اكياس
وقد تم التأكد من الجثث من قبل قوات الاحتلال الامريكيه بانها عائده للجنود الذي تم
خطفهم.
__________________
رائد الصعوب
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى رائد الصعوب
البحث عن المشاركات التي كتبها رائد الصعوب
[حجم الصفحة الأصلي: 12.03 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط
11.42
كيلو بايت... تم توفير
0.62
كيلو بايت...بمعدل (5.14%)]