عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 02-05-2007, 03:39 AM
الصورة الرمزية عمي جلال
عمي جلال عمي جلال غير متصل
مشرف الملتقى العام
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
مكان الإقامة: عابر سبيل
الجنس :
المشاركات: 8,753
افتراضي

مشكور أخي على هذا المرور
والله أتساءل من أين يأتي أولائك الوزراء -أعني وزراء الأوقاف في البلدان العربية- بهذه الأفكار؟؟؟؟؟؟
فأما نحن هنا في المغرب فالمصيبة أعظم: التلفزة داخل المسجد
بحيث إذا أردت أن تستمع لدروس الوعظ فاذهب إلى المسجد ما بين صلاة المغرب وصلاة العشاء وشاهد التلفزة
وربما ذات يوم يطل علينا الوزير بفكرة أجمل:خطبة الجمعة عبر شاشة التلفزة
ولاحول ولاقوة إلا بالله
 
[حجم الصفحة الأصلي: 11.62 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 11.01 كيلو بايت... تم توفير 0.61 كيلو بايت...بمعدل (5.21%)]