مشكور أخي على هذا المرور
والله أتساءل من أين يأتي أولائك الوزراء -أعني وزراء الأوقاف في البلدان العربية- بهذه الأفكار؟؟؟؟؟؟
فأما نحن هنا في المغرب فالمصيبة أعظم: التلفزة داخل المسجد
بحيث إذا أردت أن تستمع لدروس الوعظ فاذهب إلى المسجد ما بين صلاة المغرب وصلاة العشاء وشاهد التلفزة
وربما ذات يوم يطل علينا الوزير بفكرة أجمل:خطبة الجمعة عبر شاشة التلفزة
ولاحول ولاقوة إلا بالله
|