اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عائد الى الوطن
سلام الله عليك
والله ما عارف شو أقول من أحلى المشاركات في المنتدى هي صورة الطاغية شارون
يعني سبحان الله بعدو ما مات و العداب بان عليه كيف بعد لما ينزل على القبر
اللهم اجعلنا من عبادك المستغفرين التائبين الموحدين الداكرين يا الله يا كريم
|
الله يبارك فيك أخي غائد إلى ارض الوطن
وسبحان الله الذي لايضيع عمل عامل
وفقك الله وسدد خطاك