الموضوع
:
أجمل تعليق...
عرض مشاركة واحدة
#
19
19-04-2007, 06:46 PM
صقرالقسام
عضو مشارك
تاريخ التسجيل: Feb 2007
مكان الإقامة: نابلس
الجنس :
المشاركات: 63
واااااااااااااااااااااااو
ايه الروعة دي يابطل
أسرع من هيك تخرج أنا بصراحة ماشفت
مشكورة أختي على الصورة الروعة
خريج آخر زمن
__________________
صقرالقسام
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى صقرالقسام
البحث عن المشاركات التي كتبها صقرالقسام
[حجم الصفحة الأصلي: 11.47 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط
10.84
كيلو بايت... تم توفير
0.64
كيلو بايت...بمعدل (5.56%)]