الموضوع: أجمل تعليق...
عرض مشاركة واحدة
  #19  
قديم 19-04-2007, 06:46 PM
صقرالقسام صقرالقسام غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
مكان الإقامة: نابلس
الجنس :
المشاركات: 63
افتراضي

واااااااااااااااااااااااو
ايه الروعة دي يابطل
أسرع من هيك تخرج أنا بصراحة ماشفت
مشكورة أختي على الصورة الروعة
خريج آخر زمن
__________________
رد مع اقتباس
 
[حجم الصفحة الأصلي: 11.47 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 10.84 كيلو بايت... تم توفير 0.64 كيلو بايت...بمعدل (5.56%)]