عرض مشاركة واحدة
  #22  
قديم 31-03-2007, 04:55 PM
الصورة الرمزية أسامة*
أسامة* أسامة* غير متصل
مشرف الملتقى الفرنسي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
مكان الإقامة: .
الجنس :
المشاركات: 2,030
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العزبى مشاهدة المشاركة
اللهم اوزعنى ان اشكر نعمتك التى انعمت على وعلى والدى وان اعمل صالحا ترضاه وانى تبت اليك وانا من المسلمين اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعفو عنا شكرا يا اخت اسماء وجزاك الله خيرا يا احلى اخ واتشرف لو تقبل اخوتى فى الله يا اخ اسامه المغربى
حياك الله أخي...الأخوة في الله...؟...و الله إنه لمن كريم نعم الله عز و جل على هده الأمة.مرحبا بأخوتك يا أخي
__________________


أخي الكريم أسامة ,,, دااائما سامي يذكرني بأن أوصل سلامه لك وللجميع ,,


 
[حجم الصفحة الأصلي: 13.35 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 12.68 كيلو بايت... تم توفير 0.67 كيلو بايت...بمعدل (5.00%)]