اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العزبى
اللهم اوزعنى ان اشكر نعمتك التى انعمت على وعلى والدى وان اعمل صالحا ترضاه وانى تبت اليك وانا من المسلمين اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعفو عنا شكرا يا اخت اسماء وجزاك الله خيرا يا احلى اخ واتشرف لو تقبل اخوتى فى الله يا اخ اسامه المغربى
|
حياك الله أخي...الأخوة في الله...؟...و الله إنه لمن كريم نعم الله عز و جل على هده الأمة.مرحبا بأخوتك يا أخي
