عرض مشاركة واحدة
  #8  
قديم 29-03-2007, 12:14 PM
الصورة الرمزية سفينه النجاه
سفينه النجاه سفينه النجاه غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
مكان الإقامة: canada
الجنس :
المشاركات: 36
افتراضي

بااخي رائد الرجل مريض من ايام صدام الله لاتبلينا فاي خنادق تتحدث عنها التي ترمي اهل الفلوجه بالكلور او التي تفجر سيارات الطحين ( نعمه الله ) لكن العجيب القاب الشهاده والمجاهدين صارت تعطى على الاهواء. حتى شارون بنظر بعض اليهود مجاهد وهذا التاريخ لا يتفق علبه اثنين لان البعض مثلا يعتبر جمال عبد الناصر رجل قومي والبعض يشتمه وكذلك عبد الكريم قاسم وغيرهم هذه السياسه اصبح الجميع فاهمها والكلام حول الجهاد والعروبه اصبح استهلاك محلي . فانت تريد تقنعني هذا الذي يحصل في العراق جهاد لا انما احتلال بغيض وتصفيه حسابات وناس كانوا بصولون ويجولون ويقتلون ويسممون على الشبهه والله في المرصاد لكل ظالم .
__________________
إلهًٍٍي كفى بيَ عزاَ أن أكون لك عبداَ , وكفى بيَ فخراً أن تكون ليَ رباً , انت كما احبْ فاجعلني كما تحبْ
 
[حجم الصفحة الأصلي: 12.15 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 11.53 كيلو بايت... تم توفير 0.63 كيلو بايت...بمعدل (5.16%)]