
19-03-2007, 01:50 PM
|
 |
عضو متميز
|
|
تاريخ التسجيل: Jan 2007
مكان الإقامة: [ أَسْكـُنــهُ وَيَــسكنني ]
الجنس :
المشاركات: 472
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزف الرصاص
أخـاف أن تنتهي الحـروف قبـل أن أودع الصمت منكِ !
أشتاقكِ !!!
|
إيـاكِ والخوف أختي ، إنكِ تعلمين كيف يُـداس المرء ، صحيح !
سررتُ بكِ حبيبتي :]
كوني دومـاً ،
أحتاجك أكثـر من نفسي !
إحترامـ
..: لـحـن :..
|