عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 19-03-2007, 01:50 PM
الصورة الرمزية لحن الفداء
لحن الفداء لحن الفداء غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
مكان الإقامة: [ أَسْكـُنــهُ وَيَــسكنني ]
الجنس :
المشاركات: 472
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزف الرصاص مشاهدة المشاركة
أخـاف أن تنتهي الحـروف قبـل أن أودع الصمت منكِ !

أشتاقكِ !!!
إيـاكِ والخوف أختي ، إنكِ تعلمين كيف يُـداس المرء ، صحيح !

سررتُ بكِ حبيبتي :]

كوني دومـاً ،

أحتاجك أكثـر من نفسي !

إحترامـ

..: لـحـن :..

رد مع اقتباس
 
[حجم الصفحة الأصلي: 12.77 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 12.12 كيلو بايت... تم توفير 0.65 كيلو بايت...بمعدل (5.12%)]