الموضوع
:
القمة العربية ....
عرض مشاركة واحدة
#
2
17-03-2007, 06:05 PM
رائد الصعوب
قلم مميز
تاريخ التسجيل: Sep 2006
مكان الإقامة: jordan
الجنس :
المشاركات: 1,958
الدولة :
بورك فيك اختي
على الطرح الصحيح لما نشاهده كل مره في القمم العربيه
__________________
رائد الصعوب
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى رائد الصعوب
البحث عن المشاركات التي كتبها رائد الصعوب
[حجم الصفحة الأصلي: 11.56 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط
10.94
كيلو بايت... تم توفير
0.62
كيلو بايت...بمعدل (5.37%)]