عرض مشاركة واحدة
  #8  
قديم 25-02-2007, 06:15 PM
الصورة الرمزية أبوسيف
أبوسيف أبوسيف غير متصل
مراقب سابق
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
مكان الإقامة: Twilight Zone
الجنس :
المشاركات: 3,457
افتراضي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ٫

بارك الله فيك أخي فتى القسام على المعلومات الهامة٫

انتظرت تأكيد صحة الخبر من أحد مصادري من الأمس الى اليوم و لكن للأسف لم أستطع الحصول على إجابة الى الآن.

الصحيح ٫ انه بعد انتهاء الحرب ٫ علمت بالأخبار نفسها ٫ ثم استفسرت من أحد الناس (السنة) و قيل لي ان اصلاح البيوت المدمرة بفعل الحرب لم يتم التمييز فيه بين سني و مسلم.. و أنه لم تبتدأ أصلاً عملية الإصلاح.. هذه الإجابة كانت من شخص يعيش في بيروت الجنوبية.

الآن ٫ بخصوص الناس الذين يعيشون في مدن و قرى الجنوب:

لا أريد رابطاً الكترونياً ليؤكد صحة الخبر.. كل ما نحتاجه الآن هو شهادات أناس (أو أقاربهم) ممن عاشوا الحدث و تعرضوا للتمييز على أساس عقائدي.. لعل الأمور تكون أوضح للجميع بإذن الله..

يجب التذكير هنا بعدم استخدام ألفاظ خارجة و لنتعامل مع الحدث بموضوعية لعلنا نجد الحل بدون اثارة فتنة بإذن الله.

سيتم التعامل مع الموضوع على أساس الردود المنطقية و الواقعية للحدث.

جزاكم الله خيراً.
__________________
.
.

لا اله إلا الله محمد رسول الله
.
.





.
 
[حجم الصفحة الأصلي: 13.55 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 12.92 كيلو بايت... تم توفير 0.63 كيلو بايت...بمعدل (4.65%)]