السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ٫
بارك الله فيك أخي فتى القسام على المعلومات الهامة٫
انتظرت تأكيد صحة الخبر من أحد مصادري من الأمس الى اليوم و لكن للأسف لم أستطع الحصول على إجابة الى الآن.
الصحيح ٫ انه بعد انتهاء الحرب ٫ علمت بالأخبار نفسها ٫ ثم استفسرت من أحد الناس (السنة) و قيل لي ان اصلاح البيوت المدمرة بفعل الحرب لم يتم التمييز فيه بين سني و مسلم.. و أنه لم تبتدأ أصلاً عملية الإصلاح.. هذه الإجابة كانت من شخص يعيش في بيروت الجنوبية.
الآن ٫ بخصوص الناس الذين يعيشون في مدن و قرى الجنوب:
لا أريد رابطاً الكترونياً ليؤكد صحة الخبر.. كل ما نحتاجه الآن هو شهادات أناس (أو أقاربهم) ممن عاشوا الحدث و تعرضوا للتمييز على أساس عقائدي.. لعل الأمور تكون أوضح للجميع بإذن الله..
يجب التذكير هنا بعدم استخدام ألفاظ خارجة و لنتعامل مع الحدث بموضوعية لعلنا نجد الحل بدون اثارة فتنة بإذن الله.
سيتم التعامل مع الموضوع على أساس الردود المنطقية و الواقعية للحدث.
جزاكم الله خيراً.
__________________
. .
لا اله إلا الله محمد رسول الله . .
.
|